الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

الإفتتاحية


بسم الله ، والحمدلله ، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه.


بداية أشكرك أخي القاريء على دخولك مدونتي ، فهي أرضاً خصبة 
  لبذرتي ، ولساناناً ناظقاً لفكرتي ، ويدُ أصافح بها يدك الكريمة ، فأنال بها بركة دعائك ، ونسير معاً في هذا الطريق ، نترقب معالمه ، ونتبادل الحديث ، فنؤنس وحشته ، ونقطع مسافته.
هذه الخواطر ؛ هي خواطر لك أخي القارىء تتفضل بها علي ، وحرة لاختيار فكري، وقطف يدي، من واحة الإيمان ، فأمد لك زهرة لتشم رائحتها العطرة ، وتمن علي بحكمك ، ورأيك من ذوقك الرفيع ، فأعيد الكرة ، وأجتهد في وضع الدواء على جرحي وجرحك ، عسى أن أوفق في التطبيب (وَمَا تَوْفِيقِي إِلا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ).
ولكل منا حقوق ، وها أنا أشمر عن ساعدي مستعيناً بالله لأعطائك حقك ، بأن أكون عند حسن ظنك ، فأضع ساعدي النحيل لدفع عجلة رسالتي إليك فهل لي بعد من حقي عليك نصيب؟
لا أشك في كرمك ، فلا تتردد في تدوين نقدك البناء ، ومداخلتك القيمة عبر مدونتي هذه ، كذلك فلا تنساني من خالص دعائك لي بالإخلاص ، بالتوفيق ، بالثبات ، بالقبول. فإن كان هناك اعوجاج استقام ، ونقص جبر ، وخطأ غفر من قبل الله العظيم ، بفضله ورحمته ثم ببركة دعائك أخي القارىء.
أخوكم ومحبكم في الله الناصر الحاج عشور

هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مالذي عساني أن أقول ؟؟؟
    حسنا أخي , أبهرتني كلماتك , و أعجبتني مدونتك , و أحترم فيك هذه الروح الطيبة الجميلة , بالتوفيق لك , أدعوك للانظمام الى اخوتك المدونون الجزائريون على هذا الرابط حتى نستطيع دعم بعضنا البعض :
    http://www.facebook.com/groups/blogdz/

    ردحذف
  2. بارك الله فيك أخ أسامة على كلماتك التشجيعية والتي تحفزني أن أبذل قصار جهدي لأن أكون في مستواكم , وشكرا على دعوتك وبإذن الله سوف أكون معكم لتبادل الخبرات والمعارف من خلال المدونون الجزائربون .
    تقبل تحياتي أخوك الناصر الحاج عشور

    ردحذف

بارك الله فيك