الجمعة، 5 أكتوبر، 2012

جائزة مالك بن نبي لأفضل مدونة فكرية جزائرية


من تنظيم النادي الجزائري للتدوين
11 مدونة جزائرية تتنافس على جائزة مالك بن نبي لأفضل مدونة فكرية




في طبعتها الثانية لمسابقة جائزة مالك بن نبي لأفضل مدونة فكرية جزائرية والتي ينظمها النادي الجزائري للتدوين ترشحت 11 مدونة بعد انقضاء مدة الترشح مع نهاية شهر سبتمبر, من بينها مدونة ناصر.
الجائزة في عددها الثاني 2012 مفتوحة للمدونات الجزائرية المجانية والمدفوعة , وتختص بالمدونات الفكرية التي تهتم بتحليل مختلف القضايا والظواهر في مجال تخصصها, سياسية, اجتماعية، أدبية, ثقافية, أو الفنية، و الهدف منها تشجيع المدونين على تقديم الأحسن من ناحية المحتوى والشكل حسب اللجنة المنظمة التي يرأسها المدون يحي أوهيبة صاحب الفكرة وبمساهة المدون قويدر أوهيب المعروف بين المدونون باسم (توفيق التلمساني)، وبمساهمة أيضا شركة الاستضافات الجزائرية المحمية DZSecurity  .
سميت باسم المرحوم مالك بن نبي تكريما لهذا المفكر الجزائري على أعماله الفكرية المتميزة التي أثرى بها المكتبة الجزائرية والعربية, وتأتي هذه الجائزة لإثراء الساحة التدوينية الجزائرية والمساهمة في تشجيع المدونين الجزائريين على الكتابة في مدونات مدفوعة ومستقلة ومحترفة , وخلق جو من التنافس ما بين المدونين الجزائريين, وتأهيلهم للمشاركة في جوائز إقليمية وعربية, وتأتي الجائزة أيضا للتعريف بالتدوين الجزائري على الساحة العربية خاصة, واعتراف بالمجهودات التي يبذلها المدونون الجزائريون من أجل حرية الكلمة والإبداع.
وفي الفاتح نوفمبر 2012 سوف يتم الاعلان عن المدونة الفائزة، حيث يتصادف هذا اليوم مع لذكرى  تأسيس النادي الجزائري للتدوين.
يذكر أنه في طبعتها الأولى التي جرت العام الماضي 2011 خصصت للمدونات المجانية الجزائرية، حيث عادت المرتبة الأولى لمدونة نجاة للصحافة للمدون خالد بشار وليد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بارك الله فيك